وزني ٤٠ مع العلم ان طعامي جيد لكن لا اشعر ان وزني يزداد .. هل ممكن ان يكون هناك مرض كـ ( الغدة وفقر الدم الخ..) وكيف اعرف ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن، يجب عمل فحوصات دم وفحص الغدة في المختبر للتأكد . 0 2016-08-26 19:19:43
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية