مشكلتي مع النحافة وعلاجها
وزني كان مثالي ولكن بسبب الثانوية والجهد الكبير فقدت 14كجم حاليا رابعة كلية ولم يعود وزني ماذا ما المطلوب مني ? مع المعلم ممكن أزيد 2كجم وأنقص أي جسمي قابل للزيادة ?!!
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الطول 166 الوزن 56 يشير مؤشر كتلة الجسم لديك الي الوزن المثالي ..لزيادة الوزن عليك الاهتمام بزيادة وتقوية الكتلة العضلية بعمل برنامج غذائي صحي متكامل غني بالبروتين والدهون الصحية مع عمل رياضة قوة ورياضة هوائية كل يوم لمدة ساعه السعرات الحرارية المطلوبة في اليوم حسب الطول والوزن هي 1900 سعر حراري تقسم كالاتي:مجموعه الخبز والنشويات7  حصصمجموعه الفواكةة والخضروات 10 حصصمجموعه الالبان ومشتقاتها 3مجموعه الدهون الصحية 4مجموعه اللحوم والبقوليات 6 حصص 1 2022-08-19T22:01:27+00:00
مطلوب معلومات عن الطول الوزن العمر نوع النشاط البدني هل تعاني من اي امراض مزمنه  1 2022-08-18T01:06:01+00:00
مطلوب معلومات عن الطول الوزن العمر نوع النشاط البدني هل تعاني من اي امراض مزمنه  اقرأ المزيد
altibbi logo