ه مشكلتي النحافه وزني كيلو وطولي و مابشتهي الطعام وزني ثابت وجهي شاحب
السلام عليكم دكتور/ه مشكلتي النحافه وزني 40 كيلو وطولي 160 وعمري 21 مابشتهي الطعام وزني ثابت وجهي شاحب .. اتمنى ان تفيدوني
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على السوائل الغنيه بالسعرات لانها تهضم بسرعه مثل الكوكتيلات والعصائر وايضا التمر والحليب مع التمر والفواكه 0 2015-07-01T04:51:23+00:00
altibbi logo