هل وضع الملح في أي نوع من المأكولات وتخزينه في الثلاجة يفسد الطعام أم لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
الملح مادة حافظة، ويوضع مع الطعام لحفظه والثلاجة كذلك، فوضع المأكولات المملحة في الثلاجة حفظ مضاعف. 1 2009-12-01 02:36:15
طاقم الطبي