هل ضرر اذا افطر الصائم يوم بعد يوم على سبع تمرات وزبادي
هل هناك ضرر اذا افطر الصائم يوم بعد يوم على سبع تمرات وزبادي اولا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس هنالك ضرر 0 2016-08-29 19:08:42
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
لا ليس هنالك ضرر