هل ن الطبيعي ان يكون ووزني وطولي مع العلم اني اعاني من فقر الدم
هل ن الطبيعي ان يكون عمري 18 ووزني 38 وطولي 149 مع العلم اني اعاني من فقر الدم
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون طبيعي ، وهذا يعتمد على الوراثة، ويمكن زيادة الوزن وعلاج فقر الدم بالإكثار من الأكل ، إذا كنت قلقة من النمو يمكنك مراجعة اختصاصي باطني لتقييم الحالة. 0 2012-08-09 09:29:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة