حامل في الشهر السادس
هل استنشاق زيت الشاي الاخضر المخفف مع الماء يتفاعل مع المضاد الحيوي والمكملات الغدائيه حامل في الشهر السادس .
إجابات الأطباء على السؤال
من نصحك بإستنشاق زيت الشاى الأخضرو لماذاالحمل و موانع الحمل، يستحن إستشارة طبيب النساءاما بالنسبة للتغذية، فإستنشاق زيت الشاى الأخضر غير تابع للتغذية 0 2022-11-23 04:20:58
الدكتورة ريم سمير
تغذية
لا يتفاعل 0 2022-11-18 19:42:26
د. احمد جمال
طب سريري
لا يتفاعل