هل يمكن تناول adult vit m دون وصفة طبية
هل يمكنني تناول أدالت فيت م دون وصفة طبية كمتمم غذائي السبب عدم تناول غذاء صحي
الملفات المرفقة:
7a9aaba2-29a6-4a7e-a28e-fe5543780042
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك تناوله. مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات والمعادن. يهدف إلى توفير العناصر الغذائية الأساسية التي قد تكون ناقصة في نظامك الغذائي. لاكن قبل الاعتماد على المكملات، حاول تحسين نظامك الغذائي قدر الإمكان. تناول الفواكه والخضروات والبروتينات والحبوب الكاملة. 0 2025-05-30T18:05:56+00:00