ما هو الاكل يزيد من مناعة الجسم مع الشكر سيروان بغداد
ما هو الأكل الذي يزيد من مناعة الجسم؟ مع الشكر سيروان - بغداد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .... هناك بعض الاغذية تقوي جهاز المناعة مثل الثوم والبصل التي تحتوي على المركبات المطهرة و الزنجبيل والعسل والخضار والفواكه الكثيرة المتنوعة والحمضيات الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة ويجب الابتعاد عن الاغذة المعلبة والمصنعة والتي مضاف اليها مواد حافظة والالوان المضافة الصبغات 3 2015-09-20 15:28:55
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية