ما احسن علاج ينزل من وزني في اسبوعين لاانني لا استطيع عمل روجيم وسابدا باخد ادوية تنشيط للمبايض سعيا للحمل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على وزنك وعمرك و حجم العضل لديك, مع العلم ان المنشطات ق تزيد من الوزن بشكل كبير 0 2014-03-05 13:35:02
أخصائي تغذية سماح محمود ذكرالله
تغذية