ماهي انسب النظم الغذائية للاعب كمال الاجسام؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظم الغذائية للاعب كمال الأجسام هي التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية وهي : الدهنيات والبروتينات والسكريات والفيتامينات والأملاح المعدنية . وهناك المكملات الغذائية خاصة بلعبي رياضة كمال الأجسام مثل برو كومبلكس جينير وسيريوس ماسوهناك أيضا مادة سوستاجين وأوبيتيفورم وهناك دواء عن طريق الحقن اسمه دواء ديكاديورابولين 2 2010-10-05 04:11:02
طاقم الطبي