ما الافضل لحرق دهون البطن
ما الأفضل لحرق دهون البطن الحشوية والمعندة المشي السريع أو الركض؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لحرق دهون البطن الحشوية والمعندة، كلتا الطريقتين المشي السريع والركض فعالتين. إذا كنت ترغب في بدء تمارين الحرق الدهون، يمكنك البدء بالمشي السريع حتى تزيد من لياقتك البدنية، ومن ثم يمكنك الانتقال إلى الركض لزيادة فعالية التمرين. الأمر المهم هو ممارسة التمارين بانتظام ومراقبة نظامك الغذائي لتحسين صحتك العامة وتقليل دهون البطن.
1 2025-02-20 10:33:39
د. احمد مسلماني
طب عام