لماذا احس بالجوع بعد الاكل بنصف ساعه وتكون شهيتي مفتوحة للاكل علما انه يوجد لدي كسل في الغدة الدرقية واخذ العلاج المناسب ولا يوجد لدي امراض اخرى ولله الحمد.
إجابات الأطباء على السؤال
حاول أن تمضغ الطعام ببطء، واحرص على أن تحتوي الوجبة على مصدر غني بالنشويات مثل الخبز الأسمر أوحبوب الافطار أوالارز الاسمر أوالمعكرونة أوالبرغل وان تحتوي كذلك على مصدر للبروتين كالاجبان أوالحليب أوالالبان أوالدجاج أوالسمك، وحاول أن تتناول عدة وجبات خلال اليوم من 5- 6 وجبات بين الوجبة والاخرى ثلاث ساعات. 6 2013-10-24 11:35:01
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية