كيف يمكن ان ازيد طولي مع العلم انا
كيف يمكن ان ازيد طولي مع العلم انا عمري 18 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطول من الصفات الوراثية التى ليس لها علاج كل العلاجات المنتشرة فقط تجارة عليك بلرياضة المنتظمة ولعب العقلة 0 2017-11-08 10:29:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الاكثار من تناول الاغذية التي تحتوي الكالسيوم والمدعمة بالفيتامين د ولعب كرة السلة 0 2017-11-08 06:38:39
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية