كيف يمكن التخلص من الكرش وكبره بدون عملية جراحية ا ان نحصل على نصائحكم
سؤال : كيف يمكن التخلص من الكرش وكبره بدون عملية جراحية ارجوا ان نحصل على نصائحكم القيمة
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة ، واجتناب المشروبات الغازية ، والتقليل من الاطعمة الدسمة الغنية بالدهون 0 2015-10-22 12:30:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية