كيف اخفف وزني وانامصاب بحثل عضلي بيكر وركبتي مكسورةقبل السقوط كنت استطيع المشي قليلاوخففت من وزني 25كغ واصبح وزني79 الان لااستطيع الوقوف والمشي ونفسيتي متعبةجدا ارجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
إدخال الألياف كعنصر أساسي في النظام الغذائي سوف يعطيك الشعور بالشبع مع فايدة كبيرة لجهازك الهضمي. بعض انواع الحركة في المكان لو مازال الوزن غير مناسب للطول ممكن تركيب بالونة المعدة المؤقتة 1 2015-06-09 19:06:08
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد