كيف اخسر الوزن انا سويت كل شي مااكلت مااستفدت أكلت مااستفدت وأنا قصيره القامه لكذا بيظهر فيني ممكن مساعده
إجابات الأطباء على السؤال
الحل ببساطة في غتباع نظام غذائي صحي مناسب إضافة إلى زيادة النشاط البدني ، لكن في البداية لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .