ارتفاع الكوليسترول وزبدة الفول السوداني
كم من الآمن الأكل من مرة زبدة الفول السوداني للأشخاص الذين يعانون ارتفاع الكوليسترول ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زبدة الفول السوداني يمكن أن تكون جزءًا صحيًا من نظام غذائي متوازن حتى لو كنت تعاني من ارتفاع الكوليسترول، حيث أنها تحتوي على أحماض دهنية أحادية غير مشبعة وبروتين. ولكن يجب أن تأكلها بمعدلات معتدلة لأنها تحتوي أيضًا على الكثير من السعرات الحرارية. 0 2024-12-21 19:06:34
د. احمد مسلماني
طب عام