تخسيس في شهر واحد على الاقل او شهرين
في برشام اسمه سرفي لايت هل هو كويس عشان اخس انا سني 17 سنه؟
الملفات المرفقة:
Screenshot_20241222_023352_com.zhiliaoapp.musically
إجابات الأطباء على السؤال
البرشام الذي تتحدث عنه (سرفي لايت) هو عبارة عن نظام غذائي مصمم لفقدان الوزن. لكن استخدامه يجب أن يكون تحت إشراف طبيب في سنك، 17 سنة، فإن نموك وجسمك لا زالا في مرحلة التطور. لذلك، يفضل أن تتحدث مع طبيب قبل بدء أي نوع من أنظمة فقدان الوزن. قد تحتاج إلى فحص صحتك العام ومعرفة ما إذا كان هذا النظام الغذائي مناسب لك أم لا. 0 2024-12-22 16:34:50
د. احمد مسلماني
طب عام