اعاني من النحافه الشديده طولي 187 سم ووزني 50 كيلو اشتنصحوني وشكرا
فقط لا توجد شهيه ع الطعام واستخدمت الكثير من المشهيات واسمن عليها لاكنني بعد فتره ارجع الى النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تحاليل غدة درقيه وصورة دم وتخليل براز 1 2022-05-10 16:43:56
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية