هل هناك ما يسمي بتساقط الشعر بسبب القولون
عندي تساقط شعر، وروحت للدكتور وقالي إن التساقط بسبب القولون لأني موقف بعض الأكلات ما بأكلها بسبب تعب القولون عندي، وقال الدكتور إن دا بسبب الفيتامينات الناقصة من الأكل فهل الكلام ده صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، يمكن أن يؤدي نقص الفيتامينات والمغذيات إلى تساقط الشعر. القولون الصحي يلعب دوراً هاماً في امتصاص الفيتامينات والمغذيات. إذا كان القولون لا يعمل بكفاءة، قد ينتج عن ذلك نقص في الفيتامينات. يجب عليك متابعة الحمية الغذائية التي أوصى بها الطبيب، وإجراء فحوصات دموية لمعرفة أي فيتامينات أو عناصر غذائية قد تكون ناقصة. 0 2025-01-29 09:19:43
د. احمد مسلماني
طب عام