نزول الوزن ضعيف وثبات الوزن
عملت تحليل غدة درقيه وتمام وتحليل فيتامين د نسبته ١٠وباخد علاج فيدروب وايضا بايوفيت حقن واتبع الحمية الغذائية وهناك ثبات الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
من المكن الاستمرار بعمل نفس الحمية لوقت طويل يؤدي لثبات الوزن 0 2020-03-28 08:07:13
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية