و وزني بين و و طولي هل طبيعي
عمري 15 و وزني بين 30 و 32 و طولي 151 هل هذا طبيعي ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا غير طبيعي يجب زيادة الوزن باتباع نظام غذائي سليم 0 2014-09-14 10:31:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية