علاج السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن النشويات والسكريات،! تصغير حجم وجباتك وتقسيمها الى ٦ وجبات في اليوم، تناولي وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم، ممارسة يومية للرياضة ويفضل المتابعة مع اخصائية تغذية 1 2015-12-10 23:48:59
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لا شىء سازيده على كلام الزميله العزيزه د علا .بمكن الاهتمام بوجبه العشاء خصوصا لابد ان تكون (ثمره فاكهه مع كوب زبادى)والسكر لكى 5 معالق ف اليوم فقط...البيبسى واى عصير ممنوع ويمكن استخدام عصاير دايت 3 2015-07-08 23:54:38
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن النشويات والسكريات،! تصغير حجم وجباتك وتقسيمها الى ٦ وجبات في اليوم، تناولي وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم، ممارسة يومية للرياضة ويفضل المتابعة مع اخصائية تغذية 13 2015-07-08 21:37:16
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية