عايزه طريقه لتنحيف البطن اسباب ظهورها ايه
عايزه اعرف طريقه لتنحيف البطن اسباب ظهورها ايه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك عمل حمية غذائية متوازنه ويجب التركيز على إدخال الألياف في نظامك الغذائي كالشوفان والفواكه والخضار والخبز الأسمر ويجب عليك ممارسة التمارين الرياضية باتظام خاصة الرياضات الهوائية مثل المشي والركض والسباحة والدراجة الثابتة فهي التي تستهدف الدهون الموجودة في البطن وليس تمارين البطن والمعدة فالأخيرة تستهدف فقط العضلات ومشكلة ظهور البطن ليس إلا دهون متراكمة بسبب قلة النشاط البدني وتناول سعرات حرارية عالية. 10 2013-11-27 06:48:21
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية