طولي وزني هل الوزن مناسب او انزل او ازيد منه
طولي 172 ، وزني 48 ، عمري 17. هل هذا الوزن مناسب او انزل او ازيد منه؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن النحافة ، لذا يفضل زيادة الوزن ليصل الى الوزن المثالي الذي يتناسب مع طولك 0 2016-01-23 14:04:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية