طولي ١٧٠ و وزني ٨٥ هل مناسب
طولي ١٧٠ و وزني ٨٥ ؟ هل هذا مناسب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حسب معادله حساب معدل كتله الجسم .. BMI وزنك يقع ضمن الفئه زياده بالوزن ... يجب محاوله انقاص الوزن كي يصل للمعدل الطبيعي قبل الوصول الى مرحله السمنه من خلال اتباع نظام غذائي صحي 0 2015-05-30 17:01:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية