طولي ووزني انزل وزني بدون انت تحصل ترهلات لي او اثار فقدان وزن ماهي ال
مرحبا عمري 19 طولي 156 ووزني 72 اريد ان انزل وزني بدون انت تحصل ترهلات لي او اثار فقدان وزن ماهي الطريقة الصحيحة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن يجب متابعة أخصائية نغذية لتقوم بعمل برنامج غذائي خاص بك. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع لمنع حصول ترهلات او اثار لفقدان الوزن. 1 2016-08-27 07:32:29
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية