النحافة الشديدة كيفة علاجها
طولي 164وزنى 43 ليس لديا شهية وعند القلق وتوتر لااكل ابدا كيف ازيد رغبتى في الاكل واود الحمل كيف اود دواء لزيادة هرمون السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول مكملات غذائية تساعد على فتح الشهية مع ممارسة تمارين العضل والالتزام بحمية خاصة لزيادة الوزن . 1 2021-01-07 11:46:05
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية