طولي ماهو الوزن المناسب لطولي وكيف اصل له حيث اني كان وزني وتم تخفيف و
طولي 65 ماهو الوزن المناسب لطولي وكيف اصل له حيث اني كان وزني 94 وتم تخفيف وزني الى 81 بحمية غذائية مع لعب راياضة يومية ولكن وقف على هذا الوزن ولم اقدر انزالة الى 75 ارجو افادتي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب لطولك هو ١٦٥ سم وعليك متابعة الرياضة وتقليل الأكل والتوكل على الله. 0 2010-11-04 05:05:10
طاقم الطبي