الشكل اصغر بكثير من العمر هل هذا طبيعي
أختي طولها 160 ... ووزنها 39 وعمرها 17 سنة بس شكلها يعطي انها في عمر أصغر بكثير هل هذا طبيعي ؟ ولو كانت نحافة ماهو علاجها
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافه النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدا علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية