شو فائدةالماء
إجابات الأطباء على السؤال
الماء ينظم عمليات الجسم وينقيه من السموم، ينظم حرارة الجسم، يساعد في علاج الإمساك، يساعد في اضفاء الحيوية والنضارة على البشرة، يساعد في خسارة الوزن بتنظيم عملية الحرق، 0 2015-10-09 12:28:25
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية