اعاني من سمنه الخواصر رغم اكلي قليل جدا
سلام عليكم اعاني من سمنه الخواصر رغم اكلي قليل جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة الرياضة بانتظام ، لان الرياضة باستمرار تساعد على حرق الدهون الصعبة المتجمعة على الخواصر وتساعد على شد الجسم، بالاضافة الى اتباع نظام غذائي صحي 0 2016-01-23 14:08:24
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية