حبوب عنيده لبنتي البالغه من العمر ١٢ سنة
بنتي عمرها ١١ هذا الشهر بتدخل ١٢، وتعاني من الحبوب العنيدة لها ٤ سنوات من كان عمرها ٩ وسالت دكتوراة ونصحوني بأشياء بشتريها لها بس أبغا نظام غذائي لها لأن أكلها مو صحي مرة
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك البدء بتغيير نظامها الغذائي. يجب أن تتناول ابنتك وجبات غذائية متوازنة تحتوي على الفواكه والخضار والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية مثل اللحوم البيضاء والأسماك. كما يجب تجنب الأطعمة الدهنية والمقلية والمشروبات الغازية والسكريات الزائدة. بالإضافة إلى ذلك، ينصح بشرب الكثير من الماء وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2025-01-22 18:39:43
د. احمد مسلماني
طب عام