بنتي عمرها سنوات تعاني من سمنه بمنطقة البطن حتى بدا تضهر عندها دهون في
السلام عليكم بنتي عمرها 7 سنوات تعاني من سمنه بمنطقة البطن حتى بدأ تضهر عندها دهون في منطقه الثدي وانت
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من اتباع نظام غذائي خاص بالاطفال تابع 1 2015-07-27 23:27:32
طاقم الطبي