انقاص الوزن لمتاخرة في الحمل
بدات في ريجيم لكن لم الاحظ اي نقص كرش او منطقة بطن مزعجة اريد تخلص منها
إجابات الأطباء على السؤال
رجيمك غير سليم لعمل رجيم مناسب لابد من متابعه أخصائي تغذيه لعمل نظام مناسب لك
1 2020-10-04 08:37:35
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية