نقص الوزن بشكل ماهو طبيعي من يوم خلقت
اوعاني نحافة شديدة جدا معا عدم الإستفادة من فواتح الشهية شعور بدوار عند لوقوف وعدم توازن فالجسم عند الجوع كما اني فترات اوعاني من فقر دم ومعي نقص كالسيوم فهل يمكنني استخدام فاتح الشهية Dyanamojen
إجابات الأطباء على السؤال
يجب البحث عن المشاكل الصحيه لمعرفه سبب النحافه يجب عمل تحاليل من ضمنها الغده الدرقيه ضروري 0 2021-12-12 20:02:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية