سؤال من أنثى 18 سنة
تغذية
وزن زائد وعدم القدرة على الالتزام بدايت
انا يعاني من وزن زائد وما بقدر التزم بدايت هالاشي تعبني نفسيا وقررت الجأ للأدوية المعروضة على النت بس برضو خايفة منها فيه دواء اسمه كيتو برو مرخص من الغذاء والدواء الأمريكية ، بدي استشارة طبية عنه وبتنصحوني فيه ولا لا ، بعرف انو نمط حياة صحي دايما افضل بس مش قادرة التزم
إجابات الأطباء على السؤال
أود التنويه أولًا أنه لا يوجد دواء لإنقاص الوزن اسمه "Keto Pro" مرخص من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، وقل ما يقال حول هذا الدواء هو حملات تسويقية غير صحيحة.
شراء أدوية أو مكملات من الإنترنت، خاصة تلك التي تدعي أنها "معجزة" أو "سهلة"، يجعلك عرضة لمنتجات مغشوشة أو ضارة.
بدلًا من البحث عن دواء غير آمن، أقترح عليكِ تغيير الاستراتيجية، بدلًا من محاولة الالتزام بحمية "مثالية" تشعرك بالضغط، ركزي على بناء خطوات صغيرة ومستدامة. الأبحاث تظهر أن حل المشكلات هو من أكثر الطرق فعالية.