كم يجب وزني في هذه
أنا يا طبيب عمري 16 وطولي 1.58. حسب التقريب أو 1.59 ولكن أريد ان اعرف كم يجب وزني في هذه الحالة لكي استحفض على رشاقتي
إجابات الأطباء على السؤال
افضل وزن من ٦٠ الي ٦٥ كيلو جرام 0 2022-03-01 20:07:17
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
افضل وزن من ٦٠ الي ٦٥ كيلو جرام