انا و وزني جسمي مظبوط ولكن لدي كرش واريد التخلص منه ماذا افعل
السلام عليكم أنا فتاه وعمري 14سنه وزني 56 جسمي مظبوط ولكن لدي كرش وأريد التخلص منه ماذا أفعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
رياضه شد البطن وبامكانك دهن بطنك بزيت الزنجبيل بشكل دائري 1 2015-09-08 18:30:18
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية