انا وطولي متر و سنتمتر و وزني بين و كلغ وفصيلة دمي B موجب اسمن ولكن كل
السلام عليكم . انا امرأة عمري 35 سنة وطولي 1متر و67 سنتمتر و وزني بين 47 و54 كلغ وفصيلة دمي B موجب اريد ان اسمن ولكن كل محاولاتي بائت بالفشل مع العلم ان صدري صغير جدا جدا
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن يجب اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الطعام الغني بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات ، وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2015-10-22 12:31:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية