انا وضعت للمره الاولي سبعه اشهر و بعدالولاده قمت بتركيب شريحه implone

تغذية
أنثى 21 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3562
انا وضعت للمره الاولي منذ سبعه اشهر و بعدالولاده قمت بتركيب شريحه implone لمنع الحمل ف شعرت بزياده وزني قرابه التسعه كيلو علما ان وزني خلال الحمل كان ثابت ولم يزيد فهل للزياده علاقه بالشريحه هل اقوم باتباع حميه ام تعتبر الزياده طبيعيه بعد الولاده

اجابات الاطباء

غالبا ادوية منع الحمل تسبب زيادة الوزن لانها تؤثر على الهرمونات لذا يجب تخفيف كمية السعرات الحراريه ويفضل استبدال الحبوب... اقرأ المزيد
غالبا ادوية منع الحمل تسبب زيادة الوزن لانها تؤثر على الهرمونات لذا يجب تخفيف كمية السعرات الحراريه ويفضل استبدال الحبوب بوسيله اخرى من وسائل منع الحمل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية