السلام عليكم انا عمري ٢٩ وزني ٥٩وطولي ١٦٥ بس ماعمن انحف برغم اني اعمل دايت كل الوقت شو ممكن يكون السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب جدا يفضل المحافظة عليه إلا إذا كان هناك سبب لخسارة اضافيه 1 2019-04-24 18:38:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يعتبر وزنك مناسب لطولك و عمرك و لا داعي للإنقاص .... 1 2019-04-24 11:40:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ممكن يكون معدل الحرق عندك ضعيف ومحتاج تعمل رياضة
1 2019-04-23 14:56:45
د. مروة مصطفى رزق
تغذية