السمنة الزائدة تخفيض الوزن بدون جراحة
مرحبا انا عمري 22 سنة واعني من زيادة في الوزن انا اعيش في بلد درجات الحرارة منخفضة واريد انقاص وزني هل من طرق مجربة جربت اكثر من طريقة لكن لم تنفع معي . طولي 171 وزني 122 الوزن الزاد 55
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل قبل بدء تقليل الوزن عمل فحوصات طبيه تحاليل بول وبراز وصورة دم كامله وتحليل غدة درقيه يمكن تقليل كمية الاكل بالتدريج للنصف بعدها يمكن اتباع برنامج غذائي يعتمد علي سعرات حراريه مناسبه لطبيعة جسمك ونشاطاتك اليومية 1 2021-12-27T12:45:39+00:00
altibbi logo