وزني ثابت رغم الرجيم خمول الغدة الدرقية
دكتور أنا مريضة خمول غدة درقية وزني 82.5 طولي 164 .. بديت رجيم من اول رمضان مع رياضه ..بس وزني ما نزل و ثابت مع اني ملتزمة جدددا و اخد يوم مفتوح عشان الوزن ما يثبت .. بس وزني ما نزل و ملتزمه ف الدواء .. ما عرفت السبب .. أتمني الإفادة و شكراً.
إجابات الأطباء على السؤال
في حالتك يفضّل المتابعة مع طبيب تغذيه في الاصل طبيب باطني علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم
1 2020-05-19 16:11:24
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية