اضرار دواء super appétit
انا لدي مشكلة انا نحيفة و هذا السبب يعود الى عدم الاكل لان ليس لدي شهية اطلاقا فقد اتناول مرة في اليوم و لا اجوع اذا وجدت دواءا اسمه super appétit و اتساؤل ان كان مضرا للصحة او لا و هل سيكون لدي مشاكل في المستقبل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفه سبب النحافه. ويجب عمل صوره دم كامله وتحليل براز اولا للتعرف على المشكله وعلاجها بالشكل الصحيح  0 2021-06-09 03:30:03
الدكتور محمد جودة
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال
يجب اولا معرفه اسباب النحافه ومعرفه معدل كتله الجسم هل يشير لنحافه ام لا وذلك بأخذ الوزن مع الطول
طاقم الطبي رد صاحب السؤال
لقد عملت تحاليل فيما قبل و لم يظهر انه لدي اي مشكلة انا عمري 19 سنة و ازن 45 كغ و طولي 1.60