انا أمارس الرياضه و اتبع رجيم هل سيتكون لدي ترهلات في المستقبل؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
بصورة عامة يجب ان تكون الحمية متوازنه ومعتدله بحيث يكون النزول في الوزن باعتدال وليس نزول سريع . كي يتسنى لجسدك (الممارس للرياضه المنتظمة) التأقلم مع خسارة الدهون .. وعدم تكون الترهلات او مايسمى بصورة شائعة بالجلد الزائد 1 2016-05-31 08:17:07
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية