هل صيام الماء سيؤثر على صحتي للسلب ام للايجاب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة في عمر 16 ازن حوالي56/60 اردت البدأ في تحدي صيام الماء هل هذا صحي؟
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم ''ان الماء يعتبر اهم عنصر لصحة الانسان عموما لذا يجب ان يأخذ الجسم كمية الماء والسوائل الكافيه خلال اليوم حتي لاتتأثر اعضاء الجسم بنقص الماء ..وشكرا 1 2023-07-23 11:45:28
د. المعز ابوعقارب
استشاري التغذية