علاج النحافه التي اعاني منها
السلام عليكم انا عمري فوف ٤٠ واتمنى اسمن وزني ٥٠ الطول ١٥٥ اريظ حبوب تسمن او خلطات للسمنه
إجابات الأطباء على السؤال
التغذية والعلاج : يرتكز تكوين الهرموناتالأنثوية بل الهرمونات كلها على مصدر واحد وهو الدهون , وأهم وأنقى عنصرللمحافظة على توازن الهرمونات هو فيتامين "د" سواء كان من المصدر ( أشعةالشمس ) أو من الغذاء والمكملات , وبالرجوع لكافة الدراسات الحديثة عن هذا الترياق( فيتامين د) الذس غالبا ما يعالج جميع أمراض الجسم تبين أنه مسؤول بشكل مباشر عنتخفيف وعلاج العصبية بشكل جذري عن طريق جعل مستوياته في الجسم ضمن المعدل الطبيعيأو أكثر قليلا , ويمكن الحصول عليه من مصادر طبيعية كالـ ( البيض - كبد البقر -سمك السلمون - البطاطا الحلوة - زيت جوز الهند - الأفوكادو - والكثير غيرها ) ,كما يمكنك تناوله بشكل مكمل بعد التأكد من نسبته في الجسم بمعدل 1000-5000 وحدةدولية يوميا لمدة تصل لـ 3 أشهر تحت إشراف الطبيب أو على الأقل عن طريق توصية طبيب.   والطريقة المضمونة بإذن الله لكسب الوزن خلالشهرين بإذن الله , عن طريق تناول الآتي ( 2 ملعقة كبيرة سمسم في الصباح الباكر ,200-300 جرام من الحلبة يومياً سواء مع الأكل أو عن طريق طحنها وشربها مع الماءالدافئ أو الحليب ( حليب ماعز - حليب غنم - حليب جوز الهند - حليب اللوز ) , معبعض المكملات الغذائية أيضا كالـ ( الخميرة الغذائية ( يخزن الكربوهيدرات والدهونالصحية على شكلكتلة للجسم ) , مكمل اللايسين ( يفتح الشهية ) , مكمل البيوتين (يفتح الشهية ) , مكمل الثيامين ( يفتح الشهية ) ) . 0 2020-12-17 04:18:17
د. مصطفى الطالب
تغذية