انا وزني وقامتي كم كيلوغرام اخسر لاكون طبيعية
انا فتاة وزني 42 وقامتي 1.40 كم كيلوغرام اخسر لاكون طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل الطبيعي لطولك 0 2016-01-27 14:32:31
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
وزنك يقع ضمن المعدل الطبيعي لطولك